أحلام البنات

أحلام البنات

مرحبا بكن معنا في منتدى أحلام البنات منتدى للبنات فقط
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلبات البطاقات و التواقيع
الإثنين يونيو 06, 2011 3:50 am من طرف هالو كاتي الجميله

» موقع جميع اغاني ايمنيم
الإثنين يونيو 06, 2011 3:42 am من طرف هالو كاتي الجميله

» ادخلوا بسرعة
السبت نوفمبر 20, 2010 12:27 am من طرف هالو كاتي الجميله

» اددددددخخلوو ......
السبت نوفمبر 20, 2010 12:23 am من طرف هالو كاتي الجميله

» عصابة احلى البنات ادخلوووووا بسرعة اول عصابة فى المنتدى
السبت نوفمبر 20, 2010 12:20 am من طرف هالو كاتي الجميله

» سجلي حضورك باخر شي بلعتي هع هع هع
السبت نوفمبر 20, 2010 12:12 am من طرف هالو كاتي الجميله

» سؤال للبنات ♣
السبت نوفمبر 20, 2010 12:09 am من طرف هالو كاتي الجميله

» مسابقة صديقة الاسبوع 1
السبت نوفمبر 20, 2010 12:06 am من طرف هالو كاتي الجميله

» الغاز مع الهدايا
الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:56 pm من طرف هالو كاتي الجميله

» غرف اطفال تجنن
الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:52 pm من طرف هالو كاتي الجميله

» زيدي مشاركاتك هنا
الأحد يوليو 25, 2010 5:40 am من طرف محبة هالو كاتي

» الغاز وحلول.........
الأحد يوليو 25, 2010 5:03 am من طرف محبة هالو كاتي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 من هو الصديق برأيك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الاحبة
عضوة متميزة (نجمة)
عضوة متميزة (نجمة)
avatar

عدد المساهمات : 138
نقاط : 198
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: من هو الصديق برأيك؟   الإثنين أغسطس 10, 2009 5:29 am

هل تعلم العلاقة بين عينيك؟

فهما ترمشان معاً
وتتحركان معاً
وتبكيان معاً
وتريا الأشياء معاً
وتنامان معاً



ومع ذلك لايرون بعضهم
فيجب أن تكون الصداقه كذلك

فمن هو الصديق برأيك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsadekat33.ahlamontada.net
ذات الرداء الأحمر
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 60
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
الموقع : احلى البنات الرائعات

مُساهمةموضوع: رد: من هو الصديق برأيك؟   الإثنين أغسطس 10, 2009 11:27 am

هل هي العينين ؟؟؟ ومشكور ة على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكرام
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: من هو الصديق برأيك؟   السبت أغسطس 15, 2009 10:47 am

اوافقك يا ذات الرداء الاحمر شكرا لك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kenzouza
عضوة متميزة (ثلاث نجمات)
عضوة متميزة (ثلاث نجمات)
avatar

عدد المساهمات : 364
نقاط : 485
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: من هو الصديق برأيك؟   السبت أغسطس 15, 2009 11:32 am

الصداقة تكون بالمحبة والمودة والاحترام وان لا نفشي اسرار الاصدقاء وان نكون دائما جنبهم في الاحزان وفي الافراح حتى ولو كنا لا نرو بعضنا فمتلنا متل العينين لايرو
فهما ترمشان معاً
وتتحركان معاً
وتبكيان معاً
وتريا الأشياء معاً
وتنامان معاً
وعلينا ان نعمل متلهم ساعطيكم متل :انا ونور و..............اصدقاء في الانترنيت ادا احتاجتني نور اساعدها وادا احتجتها تساعدني وادا كانت لدي مشكلة تحلها لي وادا لم تحلها فتصبرني وتقول لي نصيحة و.....................دائما نتخاصم ولكن نتصالح لانني لا اريد ان اخسر صديقة متلها وشكرا على الموضوع وانا اقول لكم ليس الصديق فقط الدي معك تراه ويراك الصدديقة ايضا الدي لاتراه ولايراك ولا حتى يتكلم معك ولكن يعطيك رسائل ويصبرك و................كما يقول المتل الصديق في وقت الديق ................ارجوا ان تفهموا معنى الصداقة واريد ان اشكركن جميعا لانكن قبلتوني بينكم وقبلتوني كصديقة لي اريد ان اشكر نور على كل مافعلته لي من قبل ومن بعد يعني قبل ان ادخل المنتدى وبعدما دخلت المندى وشكرا ارجوا ان تكونوا قد استفدتم من كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هو الصديق برأيك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام البنات :: المنتدى العام-
انتقل الى: